• Increase font size
  • Default font size
  • Decrease font size
  • dark
  • light
  • leftlayout
  • rightlayout

شركة توزيع الكهرباء تفتتح مقر غزة التجاري

البريد الإلكترونى طباعة

بمناسبة مرور عشرين عاماً على تأسيسها  .. شركة توزيع الكهرباء تفتتح رسمياً مقر غزة التجاري
بحضور نائب رئيس الوزراء الأسبق د. محمد عوض ونائب رئيس سلطة الطاقة رئيس مجلس إدارة شركة توزيع الكهرباء نائب رئيس سلطة الطاقة م. سمير مطير ، ووكيل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د. سهيل مدوخ، ورئيس سلطة جودة البيئة م. كنعان عبيد، والنائب في المجلس التشريعي مدير عام شركة توزيع الكهرباء الأسبق م. يحيى  شامية وعدد من أعضاء مجلس إدارة الشركة ولفيف من مدراء ومهندسي سلطة الطاقة وشركة توزيع الكهرباء افتتحت مقر غزة التجاري بحلته الجديدة، حيث يعد المقر الجديد من أحدث المرافق التي تم تأسيسها وتجهيزها مؤخراً لتواكب وتقدم أفضل خدمة ممكنة للمواطنين معتمدة على أحدث البرامج والأنظمة المحوسبة بحيث يتلقى المواطن جميع خدماته ومعاملاته من خلال نظام الشباك الواحد مراعاة لراحة المواطنين وتوفيرا لوقتهم وجهدهم .
وقد اصطحب م. مطير الضيوف في جولة داخل المقر الجديد لاطلاعهم عن كثب على أقسامه ووحداته وطرق سير المعاملات وانجازها، كما اطلع الحضور على معرض للصور الفوتوغرافية ترصد تاريخ ومسيرة الشركة منذ تأسيسها وما مرت به حتي يومنا هذا.
وقد أقيمت ورشة عمل على هامش الزيارة تم خلالها استعراض عدد من القضايا الهامة وعلى رأسها الواقع الكهربائي والخطط المطروحة، والرؤية المستقبلية لقطاع الطاقة وآفاق الحلول بما يتضمنه ذلك من مشاريع استراتيجية، مثل مشروع(161KV )، وتوسعة محطة التوليد وامدادها بالغاز الطبيعي والربط الاقليمي، وكذلك الانجازات التي تم تحقيقها في الآونة الأخيرة والمرتبطة ارتباطا مباشراً بمنظومة الكهرباء في غزة.
يذكر بأن الشركة افتتحت مؤخراً عدداً من مراكز العناية بالمشتركين في مختلف مقراتها بالمحافظات لضمان تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، كما تم افتتاح الكثير من الأقسام الجديدة لتطوير منظومتها وتحقيق تكامل بين جميع مكوناتها، لتحقيق أهدافها التي تصبو لتحقيقها.

 
المنطقة قادرة على توليد 35 في المئة من الطاقة الشمسية في العالم

أظهرت دراسة أجرتها شركة بوز آند كومباني أن منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا تتمتّع بالقدرة على أن تصبح أحد أكبر منتجي الطاقة المتجدّدة في العالم، ولذلك فإن التطورات التي طرأت على مجال الطاقة المتجددة بالإضافة إلى قدرة المنطقة المتميزة على إنتاج الطاقة الشمسية وطاقة الرياح يمكن أن توفر فائدة كبيرة للدول التي تسعى للاستفادة منها.
وتبيّن الأبحاث أنّ منطقة

اقرأ المزيد...