• Increase font size
  • Default font size
  • Decrease font size
  • dark
  • light
  • leftlayout
  • rightlayout

انقطاع التيارعن محافظة شمال غزة ناتج عن توقف الخطوط الثلاثة الرئيسة

البريد الإلكترونى طباعة
أكدت شركة توزيع الكهرباء أن ما حصل من قطع للتيار الكهربائي الذي تعرضت له أمس محافظة شمال غزة ناتج عن توقف الخطوط الثلاثة الرئيسة التي تغذي المحافظة من إسرائيل عن إمداد التيار الكهربائي لأسباب غير معلومة. وبين جمال الدردساوي مدير العلاقات العامة في شركة توزيع كهرباء غزة أن التيار الكهربائي انقطع عن المحافظة بالكامل وأجزاء من محافظة غزة من الساعة التاسعة صباح حتى  ساعات ما بعد الظهر.
وأضاف أن هذه هي المرة الثانية التي تتوقف فيها الخطوط المغذية من إسرائيل عن العمل خلال أسبوع، بحجة وجود أعطال فنية داخل الجانب الإسرائيلي.
ولفت إلى أن القطع المفاجئ للتيار في الأوقات المخصصة لتدفق التيار ناتج عن الأحمال الزائدة وما يترتب عليها من أعطال فنية تكون غالبا من المصدر ونتيجة تعرض الخطوط لمزيد من الإجهاد.
وحمل الدردساوي شريحة من المواطنين المسؤولية عن هذه المشكلة لعدم التزامهم وتقيدهم بالاستخدام الأمثل للتيار الكهربائي، مبينا أن الكثير منهم يحصلون على كهرباء إضافية من خطوط أخرى غير الخطوط المخصصة لهم.
واعترف بأن كميات الكهرباء قليلة بسبب الوضع الحالي، لكنه شدد على أهمية أن يلتزم المواطن بعدم تجاوز حقه في الكهرباء وعدم تشغيل الأجهزة التي تحتاج إلى كهرباء كثيرة.
إلى ذلك، أعرب الدردساوي عن أمله في تحسن إمدادات الكهرباء إلى القطاع خلال الفترة القادمة، وأشار إلى وجود بوادر ايجابية تلوح في الأفق في هذا الإطار، كاشفا عن وجود اتصالات لتحسين الكمية المتدفقة من خلال الخطوط الإسرائيلية العشرة التي تغذي القطاع.
 
Water into Hydrogen Fuel with Waste Energy

With each passing day, scientists are coming out with unique solutions to lessen our dependence on fossil fuels. They are now thinking of turning stray forms of energy such as noise or random vibrations from the environment into useful form of energy. They want to use

اقرأ المزيد...