• Increase font size
  • Default font size
  • Decrease font size
  • dark
  • light
  • leftlayout
  • rightlayout

وصول كافة كشوفات خصومات الموظفين من وزارة المالية لشركة كهرباء غزة

البريد الإلكترونى طباعة
أعلنت شركة توزيع الكهرباء في محافظات غزة، عن وصول كافة الكشوفات الخاصة بأنواع الخصومات التي تمت على رواتب الموظفين الحكوميين الذين يتبعون لوزارة المالية في رام الله. وقال جمال الدردساوي مدير العلاقات العامة والإعلام في شركة توزيع الكهرباء في محافظات غزة إن الكشوفات التي وصلت هي بشأن المبالغ التي استقطعت من الموظفين العسكريين والمدنيين عام 2008، إلى جانب كشف الخصومات الـ300 شيقل، وكشوفات 170 شيقل عن كافة الأشهر بما فيها شهر ديسمبر 2010.
وأضاف مدير العلاقات العامة والإعلام ان الشركة عاكفة على تفريغ كافة البيانات لاحتسابها من فواتير الموظفين وإسقاطها من حساباتهم، منوها بان الموظفين الذين تعرضت رواتبهم لازدواجية في الخصم من قاموا بالتسديد الآلي عبر البنوك في غزة في ديسمبر 2010 تم تجميد السداد الآلي لفواتيرهم وإعادة قيمة السداد الآلي إلى حساباتهم في البنوك إلى حين وقف خصم 170 شيقل من رواتبهم.
وأوضح الدردساوي ان هذه الخطوة جاءت بعد تواصل شركة الكهرباء بغزة مع وزارة المالية في رام الله، حيث زار في وقت سابق مدير عام الشركة المهندس سهيل سكيك وزارة المالية والتقي بالمسؤولين لبحث الموضوع، كما التقي في الشهر الأخير من العام الماضي هاني سلمان دير الإدارة المالية في الشركة كبار المسؤولين مع وزارة المالية لإنهاء أزمة الكشوفات العالقة، ومؤكدا ان كافة القيم المالية لهذه الخصومات ستظهر في فاتورة الشهر القادم.
واشار الدردساوي ان هذه الخطوة ستسهل بشكل كبير على الشركة والموظفين تنظيم عملية السداد وانتظامه في المراحل القادمة.
 
Tiny Generators Produce Electricity from Ambient Vibrations

Tiny generators developed at the University of Michigan could produce enough electricity from random, ambient vibrations to power a wristwatch, pacemaker or wireless sensor. The energy-harvesting devices, created at U-M’s Engineering Research Center for Wireless Integrated

اقرأ المزيد...