• Increase font size
  • Default font size
  • Decrease font size
  • dark
  • light
  • leftlayout
  • rightlayout

سلطة الطاقة تنظم رحلة ترفيهية لموظفيها على شاطئ بحر غزة

البريد الإلكترونى طباعة

نظمت دائرة العلاقات العامة والإعلام بسلطة الطاقة والموارد الطبيعية بغزة رحلة ترفيهية لموظفيها بمصيف النادي البحري على شاطئ بحر غزة، حيث شارك بالرحلة نائب رئيس سلطة الطاقة بغزة م. فتحي الشيخ خليل بالإضافة  لعدد من مدراء الدوائر وموظفي سلطة الطاقة.


و عبّر نائب رئيس سلطة الطاقة عن سعادته بهذه  الرحلة، مؤكدا أن مثل هذه النشاطات تعبر عن مدى الانسجام والتلاؤم بين الموظفين بالسلطة، داعيا  إلى تكرار النشاطات التي تهدف إلى تعزيز أواصر المحبة بين الموظفين وإخراجهم من الجو التقليدي للعمل الرسمي.
وأوضح  أن الرحلة تأتي في إطار التخفيف عن الموظفين من حدة الأعمال الرسمية والترويح عن النفس وترسيخ العلاقة مع الموظفين وزيادة الألفة بينهم، شاكرا دائرة العلاقات العامة والإعلام بسلطة الطاقة على القيام بالنشاطات التي تعمل على تدعيم العلاقات بين الموظفين.
ومن جانبه قال مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام بسلطة الطاقة م أحمد أبو العمرين ان النشاطات الترفيهية لها دور هام في تعزيز أواصل المحبة بين الموظفين، مؤكدا على دور الدائرة في عمل النشاطات الثقافية والترفيهية التي تسهم في تعزيز الانتماء للعمل.
وقد تضمنت الرحلة العديد من الفقرات الترفيهية والثقافية التي أكسبت هذه الفعالية لمسة من التشويق والتفاعل بين المشاركين.

 

لمشاهدة جميع الصور انقر هنا

 
بطارية سائلة معدنية لمحطات توليد الكهرباء بالطاقة المتجددة
المشاريع الهادفة الى دعم شبكات كهرباء المدن بمصدر متجدد للطاقة تصطدم عادة بمشكلة شائعة تتمثل في ان البطاريات الصغيرة الضعيفة والمكلفة لا تضمن استمرارية توفر طاقة فيها عندما يتوقف هبوب الرياح او تغيب الشمس. دونالد سادواي استاذ كيمياء المواد في معهد ماساشوستس للتكنولوجيا، يعتقد ان الحل يتمثل في بطاريات جديدة تستخدم معادن سائلة، وقد صمم سادواي
اقرأ المزيد...