على الرغم من وعود مسؤولي حكومة التوافق حول إدخال 900 ألف لتر اليوم الأحد لمحطة الكهرباء. فإن سلطة الطاقة تؤكد أن ما تم إدخاله اليوم الأحد هو فقط 270 ألف لتر فقط !!.وهي كمية لا تكفي لتشغيل المحطة ليوم واحد !!
وهو ما يؤكد أن حالة الإرباك مقصودة على برنامج التوزيع في غزة بسبب تقليصات الوقود منذ أكثر من أسبوع. وتتحمل مسؤوليتها هيئة البترول ، علماً بان المعبر مغلق أيام الاثنين والثلاثاء وهو ما حذرنا منه منذ أسبوع.









How would you like swarms of kite-like airborne turbines spinning at high altitudes sending power down via nano-tube cable tethers to generate power for your community? This could very well be a true picture of future power harvesters according to NASA. A

