
شارك المهندس سمير مطير نائب رئيس سلطة الطاقة الفلسطينية ورئيس مجلس ادارة شركة توزيع الكهرباء في محافظات غزة في هذه الايام في مؤتمر الطاقة العربي الحادي عشر - الطاقة والتعاون العربي في مدينة مراكش المغربية .حيث استعرض عدد من الوزراء والمسؤولين العرب المعنيين بمجال الطاقة، يوم الاثنين 1/10/2018 بمراكش ، استراتيجيات بلدانهم لتطوير قطاع الطاقة. وأجمعوا خلال جلسة عامة عقدت في إطار مؤتمر الطاقة العربي الحادي عشر ، المقام على مدى أربعة أيام تحت شعار "الطاقة والتعاون العربي "، على الدعوة إلى استثمار التعاون والتكامل بين البلدان العربية في مجال الطاقة من أجل مواجهة التطورات والتحديات المختلفة في هذا المجال.









الأبحاث لا تنقطع والجهود لا تتوقف في سبيل الحصول على الطاقة النظيفة التي تقلل معدلات التلوث المرتفعة التي تطارد كوكب الأرض .. ويتباري الباحثون في هذا المضمار للاستفادة من الجسم البشري في كافة مجالات البحث العلمي، فقد استخدم الباحثون من قبل جثث الموتى للحصول على الطاقة النظيفة بعد إحراقها.وعلى هذا المنوال، وفي سبق علمي خطير، أكد
