
وقعت الشركة المتطورة الحديثة لانتاج الطاقة، وشركة "صنيرجي"، اليوم الثلاثاء، اتفاقية لإنشاء محطة لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية في بلدة عجة جنوب جنين، بقدرة 2 ميغاواط.
ووقع الاتفاقية عن الشركة المتطورة مديرها العام رائد معالي، وعن شركة "صنيرجي"مديرها العام جسن ابو لبدة، بحضور القائم بأعمال رئيس سلطة الطاقة ظافر ملحم، وذلك بمقر سلطة الطاقة في رام الله.وقال ملحم إن انشاء المحطة يأتي في اطار برنامج تشجيع الاستثمار في قطاع الطاقة المتجددة، بهدف تنويع مصادر الطاقة وتقليل الاعتماد على اسرائيل في هذا المجال،









How would you like swarms of kite-like airborne turbines spinning at high altitudes sending power down via nano-tube cable tethers to generate power for your community? This could very well be a true picture of future power harvesters according to NASA. A

