• Increase font size
  • Default font size
  • Decrease font size
  • dark
  • light
  • leftlayout
  • rightlayout

سلطة الطاقة والموارد الطبيعية

تشغيل مولد ثان بالمحطة وعجز الطاقة لازال كبيراً

البريد الإلكترونى طباعة

تعلن سلطة الطاقة عن تشغيل مولد ثانٍ في محطة الكهرباء الليلة الماضية بعد أن تم استئناف شراء الوقود من مصر الشقيقة وأن عجز الطاقة لازال كبيراً ويتجاوز 75% مع التقليص الإسرائيلي على خطوطه ومع تعطل الخطوط المصرية.وتسعى سلطة الطاقة جاهدةً لتوفير ما يمكن توفيره من خدمة الكهرباء للجمهور .

التفاصيل...
 
المزيد من المقالات...
صفحة 55 من 384
ابتكار بطارية جديدة تعمل بالاهتزاز
عرضت شركة الكترونيات يابانية ابتكارا جديدا هو عبارة عن مولد يستخدم الاهتزازات يمكن ان يحل محل البطاريات العادية.ويحصد المولد الصغير، الذي اطلق عليه خلية الطاقة الاهتزازية، الطاقة من خلال هزه لعدة مرات. وقالت شركة "براذر" للصناعات، التي اشتهرت بصناعة آلات النسخ الورقي ومكائن الخياطة، ان الجهاز الجديد يمكن
اقرأ المزيد...