تؤكد سلطة الطاقة أنها وزارة المالية تستمر في فرض ضريبة البلو على وقود محطة الكهرباء رغم الأجواء الصيفية الحالية التي تتطلب تشغيل إضافي في محطة الكهرباء لمواجهة الطلب الشديد ، هذا مع عدم التزام وزارة المالية بالتفاهمات السابقة مع مجلس الوزراء بخصوص الإعفاء من ضريبة البلو بنسبة 80% خلال شهر رمضان وهو ما أدى لإرباك برامج التوزيع خلال الشهر الفضيل، وإن استمرار فرض ضريبة البلو يكبّدنا حوالي 10 مليون شيكل شهرياً ،









With all the talk of going green, the question had been thrown out many times if there will ever be a time that we can use nothing but renewable energy to power our world. A small island in Denmark is trying answer that question with a resounding yes as they power up every single
