
غزة – سلطة الطاقة:
في إطار جهودها للنهوض بواقع الطاقة في قطاع غزة، انتهت سلطة الطاقة والموارد الطبيعية من وضع خطة لترشيد استهلاك الكهرباء في القطاع الحكومي بمشاركة مؤسسات حكومية مختصة، بهدف تخفيض الاستهلاك بنسبة 20% من متوسط الاستهلاك السنوي.







|
|
|
المزيد من المقالات...
|
|
| صفحة 15 من 384 |
| هاتف يستخدم الطاقة الشمسية لشحن البطارية |
في ظل ازمة التخلص من النفايات الالكترونية ،أطلقت شركة إل جي هاتف LG GD510 الملقب بـ كوكي بوب، والذي يعتبر أول هواتف الشركة التي تعتمد على الطاقة الشمسية لإعادة شحن البطارية.يعتمد الهاتف على غطاء بطارية يتيح الاستفادة من الطاقة الشمسية لتوفير الطاقة خلال الاستخدام اليومي كما يساعد أيضاً المستخدم في الحالات الحرجة التي يحتاج فيها إلى شحن البطارية خارج المنزل أو |
| اقرأ المزيد... |