
غزة – سلطة الطاقة:
شاركت سلطة الطاقة والموارد الطبيعية، اليوم الإثنين، في اجتماع مجلس إدارة هيئة تشجيع الاستثمار والمدن الصناعية، أمس الإثنين، لمناقشة مجموعة من القضايا التي تخص تنظيم الدور المنوط بالهيئة وسلطة الطاقة والمؤسسات الأخرى الشريكة، والمهام الموكلة إليهم حسب القانون، وما تم إنجازه في كافة الملفات خلال الفترة الماضية.









في ظل ازمة التخلص من النفايات الالكترونية ،أطلقت شركة إل جي هاتف LG GD510 الملقب بـ كوكي بوب، والذي يعتبر أول هواتف الشركة التي تعتمد على الطاقة الشمسية لإعادة شحن البطارية.
